19‏/11‏/2014

تعزيز روح التعاون في الشركة عبر نظام الاتصالات الموحدة


يعد التعاون شرطاً اساسياً للنجاح في مختلف الأعمال. فالمؤسسات تدرك جيداً بأن العمل الفردي يؤدي الى نتائج عكسية. فتعاون الموظفين ذوي الخبرات المختلفة يعطي قيمة كبيرة على طاولة الإجتماع أو لمشروع  استراتيجي أيضاً.

يتيح نظام الإتصالات الموحدة UC حلولاً تساعد في تسهيل التعاون المنظم من خلال تقديم طرق اتصال أكثر كفائة وملائمة للموظفين أكثر من أي وقت مضى. فعلى سبيل المثال، توفر هذه التقنية إمكانية رؤية حالة الزميل (متاح/غيرمتاح) في حميع الأوقات. فحتى لو كان الزميل بحاجة لإرسال رسالة عاجلة إلى زميله في إجتماع في حين إنه/أنها لا تستطيع رؤيته ولا يستطيع الزميل استقبال مكالمات هاتفية أو رسالة صوتية، عندها يمكن له استقبال رسالة نصية. ولأن جميع قنوات الإتصال قد دمجت في نظام اتصالات موحد فلا حاجة لطرف ثالث لكي يرسل هذا الرسالة النصية.

يمكن للشركات ذات المواقع/الفروع المتعددة الاستفادة كثيراً من خلال اعتماد تقنية الاتصالات الموحدة UC. فعلى سبيل المثال، يمكن الوصول إلى الموظفين الزملاء عبر الاتصال بثلاثة أرقام فقط بغض النظر عن مواقعهم، بدلاً من الوصول إليهم في مكاتبهم البعيدة جغرافياً.

نظام الإتصالات الموحدة  UC  يقدم مميزات هاتفية وعملية، مثل:
·  تقنية البريد الصوتية لاستلام الرسائل.
·  الرسائل المشتركة/الموحدة.
·  عقد مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت.
·  المؤتمرات صوتية
·  حرية التنقل

بالإضافة إلى مجموعةٍ واسعة من المميزات التي تقدمها تقنية UC ,حيث يمكنها تقليل فاتورة الهاتف الخاصة بالشركة. فإذا كنت تبحث عن البنية التحتية للاتصالات الخاصة بك بحيث توفر روح التعاون في شركتك، فالأرجح أن تبتعد عن استخدام نظام الهواتف التقليدي وتدخل إلى عالم الاتصالات بتقنية الإتصالات الموحدة UC.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق